عاجلعام

٣ قطارات إضافية لتسهيل نقل العائدين من السودان

أعلن وزير النقل كامل الوزير  عن دفع الهيئة القومية لسكك حديد مصر  بـ 3 قطارات إضافية لاستيعاب كثافة العائدين من السودان وتسهيل عملية انتقالهم من الوجه القبلي إلى القاهرة وذلك (اليوم، وغدا /الخميس/).
أضاف أن القطارات التي سيجرى الدفع بها تضمن قطار 1943 مخصوص ثالثة مكيفة أسوان / القاهرة يقوم من أسوان اليوم /الأربعاء/، الساعة ٢٠:٠٠ مساء ويصل القاهرة الساعة ٨:١٥ صباح /الخميس/، وقطار 1941 مخصوص أسبانى أسوان / القاهرة يقوم من أسوان اليوم، الساعة ٢٢:٣٠ مساء ويصل القاهرة الساعة ١١:١٥ صباح /الخميس/، وقطار 1939 مخصوص VIP أسوان / القاهرة يقوم من أسوان غدا /الخميس/، الساعة ١٩:٢٥ ويصل القاهرة الساعة 7:40 صباح /الجمعة/.
أوضح أنه سيجرى تسيير قطار ١٩٤٠ مخصوص أسباني القاهرة / أسوان، حيث يقوم من القاهرة اليوم /الأربعاء/ الساعة ٢١:٥٠ مساء، ويصل أسوان غدا /الخميس/ الساعة ١٠:٠٥ صباحاً، وقطار ١٩٣٨ مخصوص ثالثة مكيفة القاهرة / أسوان، حيث يقوم من القاهرة اليوم الساعة ٢٢:٤٠ مساء ويصل أسوان غدا الساعة ١٢:٠٠ مساء، وذلك بالإضافة إلى الاستعداد بقطارين (روسي ثالثة احتياطي) بأسوان لقيامهم بنقل الركاب في أي وقت، إذا تتطلب الأمر ذلك.
قال الوزير إن ذلك يأتي  في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم كل أنواع الدعم والتسهيلات و سبل الراحة للعائدين من السودان.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى