منوعات

حزن فى دمنهور على وفاة مصطفى درويش

“هو انا بس إل ما بقتش عارف انام” .. آخر ما كتبه الراحل على الفيس

قدم 34 عملا.. واختياره لفيلم كف القمر.. جاء صدفة

كتب – محمد جرامون
حاله من الحزن سادت الشارع البحراوى وخاصة مدينة دمنهور ومنطقة أبو عبدالله عقب الإعلان عن خبر وفاة إبنها الفنان الشاب مصطفى درويش  والذي وافته المنيه اليوم نتيجة توقف مفاجىء فى عضلة القلب وكان أخر ما كتبة على صفحته الشخصية على الفيس بوك قبل ٥ ساعات من إعلان شقيقة هانى درويش عن وفاته ( هو انا بس إل ما بقتش عارف انام ).

ولد مصطفى بمدينة دمنهور في يناير ١٩٨٠، وبدأ مسيرته الفنيه عام ٢٠١١ مع المخرج خالد يوسف فى فيلم كف القمر.. وشرح درويش قصة اختياره للفيلم.. مؤكداً أنه جاء بالصدفة عندما كان يتواجد في تصوير الفيلم مع أصدقائه وتم العرض عليه أن يجسد دور ضابط شرطة في الفيلم، فوافق على ذلك من باب التجربة، وبعدها توالت عليه العروض من شركات الإنتاج’.

وجسد مصطفى أكثر من ٣٤ عملا دراميا وكان من أهم أدواره  مسلسل ب ١٠٠ وش ومسلسل خيانة عهد وفوق مستوى الشبهات ولاعلي سعر وضد الكسر.. وعرض له رمضان الماضى ٤ أعمال فنية وهي إكس لانس وتلت التلاته وسره الباتع وكامل العدد
أما عن الجانب الإنسانى فكان كل من يعرف أو يقترب منه يعرف مدى طيبته ونبل أخلاقه ومساعدته لأي محتاج وما كان يفعله من خير لفقراء منطقته بأبو عبدالله بدمنهور مسقط راسه وتبرعه منذ فتره بسيارة لدفن الموتى لهم. كما أن المطعم الذي يمتلكه كان يخصص فيه نصيب لغير القادرين.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى