رياضة

مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي ببطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة

تنطلق غدا الأحد 20 يونيو 2021 بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة في المغرب، ويشارك فيها المنتخب الأولمبي المصري بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالين حيث ستجرى مباريات الدور الأول على مدار 9 أيام، وتشهد مبارايات المجموعة الأولى مباراة المنتخب الأولمبي المصري مع كل من النيجر ومالي والجابون على الترتيب.

يتأهل أول 3 من كل مجموعة إلى دور الربع النهائي، وتستمر المنافسات حتى يوم 2 يوليو/تموز 2021، ويتوج بطلها بالتأهل مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2021.

مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي

  • المباراة الأولى: مصر ضد النيجر، 25 يونيو في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
  • المباراة الثانية: مصر ضد مالي، 28 يونيو في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.
  • المباراة الثالثة: الجابون ضد مصر، 1 يوليو في تمام الساعة 23:00 بتوقيت القاهرة.

قائمة منتخب مصر الأولمبي 2023

وتضم قائمة المنتخب الأولمبي المصري التي تم الإعلان عنها للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة. وتضم القائمة عددًا من اللاعبين الشباب الموهوبين في مختلف المراكز، ويأمل المنتخب المصري في تحقيق نتائج إيجابية في هذه البطولة الهامة، حيث تضم القائمة في حراسة المرمي: حمزة علاء وعلى الجابرى ومحمد سيحا.

وفى الدفاع: حسام عبد المجيد ومحمد طارق ومحمد مغربي واحمد عيد ومحمد أشرف بكري وعمر فايد وحاتم محمد سكر.

وفى خط الوسط على زعزع ومحمود جهاد وأحمد عاطف قطه ومحمد شحاته واحمد فوزي واحمد كوكا ومحمد سمير وعماد ميهوب ومحمود صابر ومصطفي ميسي وابراهيم عادلز

وفى الهجوم اسامة فيصل وعبد الرحمن أجويرو.

مشوار مصر في دور المجموعات يبدأ بلقاء النيجر، ثم مالي والجابون على الترتيب، وستكون المواجهة الأولى في الثامنة مساء الأحد المقبل وهي كالتالي:
Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى