عام

أثاث وأجهزة كهربائية وملابس بالمجان ل 12 قرية بكفر الشيخ 

نظمت جمعية الأورمان معرضا لتوزيع الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية والملابس بالمجان تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بمشاركة مديرية التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ، لدعم ٢٤٠ أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية ب ١٢ قرية ضمت قراجة واسحاقة وعزبة لين وقرية مسير والقنطرة البيضاء وقريه المرابعين وعزبة الشرقي وعزبة الكوم وعزبة السرو وعزبة الاخماس ومنية مسير وعزبة المصلحة وعزبة اسكندر وعزبه العبد.

أكدت الدكتورة ماجدة جلاله وكيل وزارة التضامن الاجتماعي على توفير الدعم الكامل للجمعيات الاهلية لمساعدة اهالينا بكل قري ونجوع محافظة كفر الشيخ، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وتماشيا مع دور الدولة المصرية في دعم غير القادرين.

قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان أن تنظيم المعرض جاء بالتعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة في جميع أرجاء المحافظة وتحت إشراف ورعاية الدكتورة ماجدة جلاله وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بكفر الشيخ.. مشيدا بدورها الفعال في دعم غير القادرين وتوفير حياة كريمة لهم.

وأضاف أن الأسر المستفيدة تم اختيارها وفقا لعدة معايير شملت المستوى المادي والاقتصادي والمعيشي للأسر المستحقة  وترتيب النطاقات الأشد احتياجا.. مشيراً إلى أن المواطن المستفيد من خدمات الأورمان لا يتحمل أي تكاليف على الإطلاق.. وكلها مجانا

ويشرف على فرع جمعيه الأورمان بكفرالشيخ، عادل درغام مديرا، ومحمد شاهين نائبا للمدير والمسئول عن فرع الجمعيه بكفرالشيخ .

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى