رياضة

وزير الشباب يناقش توفير مقر جديد للكاف بالمدينة الرياضية في العاصمة الإدارية

أعلن وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، أنه تم عقد اجتماع بينه وبين فيرون موسينجو، السكرتير العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، لمناقشة توفير مقر جديد للكاف في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية، تمت هذه المناقشة خلال زيارتهما للعاصمة الإدارية بحضور خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية.

وأصدرت الوزارة بيانًا رسميًا، تؤكد خلاله أن وزير الشباب والرياضة التقى مع سكرتير الكاف بحضور خالد عباس لمناقشة العديد من الملفات وبحث إقامة مقر جديد للكاف في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية.

أثنى وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، خلال الزيارة، على التزام مصر بتقديم الدعم والرعاية اللازمة لتطوير كرة القدم الأفريقية وزيادة نفوذها العالمي.

وأكد أهمية استغلال التقدم الذي تحقق في البنية التحتية الرياضية في مصر وتوفر الموارد والإمكانيات في مختلف المجالات الإدارية واللوجيستية والفنية والبشرية.

أكد صبحي على دعم مصر للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) وتطوير كرة القدم الأفريقية وتعزيز حضورها في الفعاليات الرياضية العالمية.

وأشاد بالدور الذي يلعبه الكاف في تطوير اللعبة على المستوى القاري، معبرًا عن تقديره للتعاون بين الكاف والاتحاد المصري لكرة القدم، والسعي المشترك لتحقيق أهداف مشتركة في تطوير الكرة الأفريقية.

وأكد الوزير صبحي أن هذه الخطوة تهدف إلى تعزيز مكانة مصر والتعاون مع الكاف في تعزيز البنية التحتية الرياضية في البلاد وزيادة قدراتها على استضافة الفعاليات الرياضية الكبرى على المستوى القاري.

عبّر فيرون موسينجو، السكرتير العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن شكره للحكومة المصرية وتقديره لجهودها المستمرة في دعم منظومة كرة القدم.

أكد أيضًا أهمية إقامة مقر جديد يتناسب مع التطور الذي يشهده الكاف والاحتياجات المتزايدة للاتحاد. وأعرب عن تطلعه للتعاون مع الحكومة المصرية لتحقيق هذا الهدف المشترك.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى