الحوادث

بعد10أيام من الإختفاء الغامض

مباحث كفرالشيخ.. أعادت طالبة الثانوى إلى أحضان أسرتها

بعد10 أيام من إختفائها فى ظروف غامضه وبعد جهود مكثفة أعادت مباحث مركز شرطه كفرالشيخ، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديريه أمن كفرالشيخ طالبه الثانوى المختفيه إلى أحضان أسرتها بقريه شنو مركز كفرالشيخ.

وتبين أن الطالبة كانت موجودة لدى أحد أقاربها بمدينه القاهره فى أمان، ولم يمسسها أحد بسوء.

وكانت طالبه الثانوى  إيمان أ ح خ 17سنه، الطالبه بالصف الثالث الثانوي بمدرسة شنو الثانويه، قد تغيبت عن منزلها بقريه (شنو) مركز كفرالشيخ فى ظروف غامضه، وقدم والدها بلاغا لمركز شرطة كفرالشيخ قال فيه إنه علم أن إبنته المختفيه، إستقلت تاكسي الساعة 11 صباح يوم الحادث من شارع النبوي المهندس بمدينه كفر الشيخ،وذلك بعد خروجها من الدرس الخصوص،لتوصيلها الي موقف قريتها (شنو) فى طريق العوده إلى منزلها كعادتها اليومية، و لكنها لم تصل إلى منزلها بالقريه، وتم الوصول لصاحب التاكسي الذى ركبت به.. وبسؤاله عنها قال “مش عارف نزلتها فين” .

أضاف والدها: لجأت لوسائل الإتصال الإجتماعى.. وناشدت أصحاب القلوب الرحيمة من يعرف مكان إبنته المختفي.

وتوصلت مباحث مركز شرطة كفرالشيخ، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بالمديريه، إلى أن الطالبة المختفية موجودة لدى أحد أقاربها

وتوجهت قوه من مركز شرطه كفرالشيخ، وتمت إعادتها إلى أحضان والديها وأسرتها بقريه شنو مره أخرى،وأمرت نيابه مركز كفرالشيخ بتسليمها إلى  أسرتها مره أخرى .

وقدم والد الفتاة الشكر للعميد أحمد الجمل مأمور مركز شرطه كفرالشيخ، والرائد أحمد عبدالشافى رئيس مباحث المركز واللواء إيهاب عطيه مدير أمن كفرالشيخ واللواء أحمد نزيه مدير المباحث الجنائيه بالمديرية، والعميد حسن قاسم رئيس المباحث الجنائيه بالمديرية .

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى