عام

حالة الطقس اليوم الأحد 21-4-2024 في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد الموافق 21 أبريل لعام 2024، حيث سيكون يومًا حارًا في معظم المناطق بسبب ارتفاع درجات الحرارة القصوى ومع ذلك، ستكون السواحل الشمالية الشرقية والغربية للبلاد ذات طقس دافئ، في حين يواجه جنوب الصعيد طقسًا شديد الحرارة.

حالة الطقس اليوم الأحد

ومن المتوقع أن تكون هناك نشاطات رياح على جنوب البلاد. ومع ذلك، ستكون نشاطات الرياح في القاهرة الكبرى وشمال وجنوب الوجه البحري وسيناء ومدن القناة والسواحل الشرقية والغربية معتدلة، حيث لن تتجاوز سرعتها 24 كيلومترًا في الساعة، أما وسط سيناء والسواحل الغربية والشرقية، فسيكون الطقس غائمًا جزئيًا، وتتوقع سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وجنوب الصعيد أن تشهد نشاطًا للرياح، مع احتمالية تسببها في إثارة الرمال والأتربة أحيانًا. ومن المتوقع أن تتراوح سرعة الرياح في تلك المناطق بين 34 و36 كيلومترًا في الساعة.

فيما يتعلق بحالة البحر الأحمر والبحر المتوسط، من المتوقع أن تكون حالة البحر المتوسط معتدلة، مع رياح سطحية تهب باتجاه شمالي غربي إلى شمالي شرقي بشكل معتدل ومن المتوقع أن يتراوح ارتفاع الموج في البحر المتوسط بين 1.5 متر و2 متر.

أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر، فمن المتوقع أن تكون معتدلة، مع رياح سطحية تهب باتجاه شمالي غربي. ومن المتوقع أن يتراوح ارتفاع الموج في البحر الأحمر بين 1.5 متر و2.25 متر.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى