عام

محافظ دمياط يتابع جهود الوحدات المحلية فى ضبط الأسواق ورفع الإشغالات 

كتب – لمعى ماضى

تابع الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط جهود الوحدات المحلية للمراكز والمدن بقطاعات العمل المختلفة.. حيث كثفت الوحدات المحلية حملاتها للارتقاء بمنظومة النظافة داخل الشوارع الرئيسية والفرعية بكافة المناطق وأيضًا صيانة أعمدة الانارة.. ورفع الاشغالات لتيسير الحركة المرورية وحركة المارة.

وتابع الدكتور أيمن الشهابى جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر سعد فى ضبط الأسواق والتفتيش على المنشآت الغذائية بنطاق مدينة كفر سعد والتأكد من توافر السلع بأسعارها المقررة و أيضًا منع أى محاولات لاحتكار السلع والتأكد من سلامتها للحفاظ على صحة المواطنين، كما تم خلال تلك الحملات أيضًا المرور على المخابز للتأكد من إنتاج خبز مطابق للمواصفات والاوزان المقررة علاوة على ما قامت به الوحدة أيضًا بالتنسيق مع شرطة المرافق برفع الاشغالات وصور التعديات على الطريق العام داخل المدينة وصيانة أعمدة الانارة ومراجعة الكشافات بقرية أم الرزق .

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ إزالة فورية لحالة بناء مخالف بقرية أم الرضا عبارة عن غرفة من البلوك الأبيض.. كما نجحت الوحدة فى التصدى لحالة أعمال بناء بالمخالفة بالمدينة حيث تم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك المخالفات.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى