الحوادث

حريـ.ـق في «الحي الشعبي» .. داخل مدينة الإنتاج الإعلامي

أصيب 3 أشخاص باختناقات جراء الحريق الذي اندلع داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي بأكتوبر، وتم تقديم الإسعافات لهم وإنقاذهم.

وكشفت التحريات الأولية، عن أن ديكور فيلم “الحب كله” للمخرج خالد الحجر من بين الديكورات التي التهمتها النيران، حيث تم عمل كافة الديكورات للشقق والحارة الشعبية ثم اندلعت النيران والتهمت الحي الشعبي بالكامل، حيث تعرض 3 أشخاص لاختناق جراء الأدخنة التي تصاعدت من حريق الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ونتج عنه التهام النيران في ديكورات فيلم الحب كله وديكورات مسلسلات سابقة.

وأشارت التحريات، إلى أن قوات الدفاع المدني دفعت بعدد من سيارات الإطفاء وخزانات مياه استراتيجية مدعمة بسلالم هيدروليكية للوصول إلى ارتفاع عالٍ لمحاصرة الحريق.

وكان قد نشب حريق هائل في منطقة الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في أكتوبر بمحافظة الجيزة، حيث ارتفعت ألسنة اللهب إلى السماء.

وتلقت الأجهزة  الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ بإندلاع حريق هائل داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، وتم الدفع بـ سيارات إطفاء وخزانات مياه من الحماية المدنية في الجيزة وجار السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده، وتحرر المحضر اللازم.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى