منوعات

ماء الورد للعناية بالبشرة

وصفات طبيعية .. تحافظ على البشرة وتثبت المكياج

خطوات المكياج التي تمنح الوجه إطلالة ناعمة وخالية من الخطوط الرفيعة، تطبقه الفتيات بعد العناية بالبشرة وترطيبها، وقبل وضع كريم الأساس والكونسيلر، ويساعد في سد مسام البشرة الواسعة والتغلب على التجاعيد والخيوط الدقيقة، وتجعل البشرة جاهزة لإمتصاص كريم الأساس باستعمال كمية مناسبة دون الاحتياج لمزيد من كريم الأساس في هذه المناطق عن غيرها، مع الحفاظ على مكياج ثابت لأطول وقت،  توجد 3 وصفات طبيعية تتميز بمفعول مثل البرايمر، ومن السهل تطبيقه وهي:

ماء الورد يمنح البشرة الترطيب التي ترغب فيه الفتيات، حيث يسد المسام الواسعة بسهولة ويترك البشرة منتعشة وناعمة وقابلة لتطبيق خطوات المكياج دون قلق.

معلقتان كبيرتان من ماء الورد مع ملعقة صغيرة من الجلسرين، ويرج جيداً إلى التجانس، ويوضع على البشرة بعد تنظيفها وقبل تطبيق كريم الأساس.

جل الصبار من المنتجات الطبيعية التي تساعد على ترطيب البشرة وحمايتها من ظهور المسام الواسعة أو التجاعيد، ويستعمل بعد تنظيف البشرة جيداً بالغسول المفضل وقبل تطبيق المكياج.

معلقتين كبريتين من جل الصبار مع معلقة كبيرة من المرطب المفضل ويمزجاً معا حتى التجانس، ويوضع على البشرة قبل تطبيق المكياج بوقت كافي ليترك وقت للبشرة لامتصاصه.

زيت جوز الهند يمنح البشرة الترطيب وتخلصها من الجفاف، ويجعل تطبيق خطوات المكياج سهلة وناعمة ومتساوية.

يأخذ كمية مناسبة من زيت جوز الهند على البشرة ويطبق على البشرة برفق حتى امتصاصه، ويطبق قبل كريم الأساس.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى