اخبار عالمية

ارتفاع حصيلة ضحايا الغارة الإسرائيلية على «الباشورة» في بيروت .. إلى 9 قتلى

ارتفعت حصيلة الغارة التي نفذتها الطائرات الإسرائيلية على منطقة ” الباشورة ” في العاصمة اللبنانية ” بيروت” إلى تسعة قتلى.

وأفادت وزارة الصحة اللبنانية في تحديث جديد لحصيلة غارة الكيان الإسرائيلي على ” الباشورة” بارتفاع عدد الضحايا إلى تسعة قتلى وأربعة عشر مصابا.

وأشارت إلى أنه لا يزال العمل مستمرا على إنهاء فحوص الـ DNA لتحديد هوية الأشلاء، التي تم رفعها من مكان الغارة، وبناء عليه ستتضح الحصيلة النهائية للغارة.

وكثف الكيان الإسرائيلي، اليوم، غاراته على قرى وبلدات جنوبي لبنان، حيث أفادت مصادر ميدانية بأن الطيران الحربي الإسرائيلي أغاز على الأطراف بين بلدات “عين بعال” و” البازورية” و” أرنون”. واستهدفت مدفعية الكيان الإسرائيلي بلدة ” الطيبة ” وأطراف بلدتي ” العديسة” و”عيترون”.

ويتعرض لبنان إلى اعتداءات إسرائيلية واسعة استهدفت العديد من البلدات والقرى الحدودية والبنية التحتية، مما أدى إلى مقتل وإصابة الآلاف من اللبنانيين، فضلا عن إجبار أكثر من مليون شخص من سكان المناطق المستهدفة على النزوح، حيث صعد الكيان الإسرائيلي هجماته الجوية والمدفعية على مختلف المحافظات والمناطق اللبنانية بالتزامن مع عدوانه المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى