الحوادث

كشف لغز «جثة الأقصر» .. الخلافات انتهت بطعنات

الأقصر – محمد خيري:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر من حل لغز العثور علي جثة شاب مجهول الهوية عارية وملقاة وسط الزراعات وبها طعنات متعددة في منطقتي البطن والصدر.

بدأ اللغز حينما اكتشف أحد المواطنين بالصدفة، مساء الإثنين الماضي، جثة لشاب بدون ملابس ملقاة وسط الزراعات بالقرب من محطة وقود بمدينة البياضية، ولم يتعرف أحد في وقتها عليه، خاصة أنه لم يكن يحمل أي إثبات شخصيه، وليس من أبناء المنطقة التي عثر فيها على الجثة.

على الفور، تم إبلاغ الشرطة التي حضرت إلى مكان الواقعة وبدأت التحريات المكثفة والتي كشفت أن المجني عليه يدعى “م. س” في العقد الثاني من العمر عنده 18 عام تحديدا ، مقيم بمنطقة الخضيرات بقرية البغدادي، إذ تعرفت أسرته على الجثة التي تم إيداعها مشرحة مستشفى الكرنك الدولي. و أن القتيل كان متغيبًا عن منزل أسرته منذ يومين.

وبعد عمليات بحث مكثفة، تمكنت الأجهزة الأمنية بالأقصر من القبض على الجاني، وهو شاب يدعى “ا. م. ا. ع” يبلغ من العمر 25 عامًا عاطل ومقيم بمدينة البياضية.

وبحسب اعترافات الجاني، فإن دافع الجريمة يعود إلى خلافات شخصية نشأت بينه وبين المجني عليه، حيث استدرجه الجاني إلى منطقة الزراعات خلف محطة وقود بالبياضية، وتطور الخلاف إلى مشاجرة عنيفة انتهت بطعن المجني عليه عدة طعنات نافذة في بطنه وصدره باستخدام مقص حاد.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى