بحراويرياضة

بعد الفوز على «البطل» في النهائي

برعاية المحاسب ممدوح جاب الله .. «الشوكة الحاجر» بطلا لدورة «حرارة» لكرة القدم

أسدل الستار بالأمس على دورة حرارة بحوش عيسي لكرة القدم، بعدما فاز فريق الشوكة الحاجر بالنهائي علي حساب فريق البطل بضربات الجزاء الترجيحية، وبعدما قدم الفريقان مباراة قوية تبادلا فيها السيطرة تحت قيادة تحكيمية للمميز كابتن محمد زيدان الحكم الدولي.

تقدم فريق البطل بالهدف الاول عن طريق اللاعب أحمد المحص وظلت النتيجة معلقة إلى أن أدرك فريق الشوكة التعادل في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني،
بعدها احتكم الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية ليفوز فريق الشوكة باللقب الغالي.

كانت البداية من شهر تقريبا بإشتراك 32 فريقاً تنافسوا خلال الأيام الماضية مرورا بالمراحل الاقصائية.

حضر النهائي المحاسب ممدوح عبد السميع جاب الله نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام والعضو المنتدب، لشركتي الدلتا لتعبئة الغاز «دلتا غاز» والجيزة للخدمات الصناعية، راعي الدورة، مع جمع غفير من محبيه و مؤيديه، وآلاف  المشجعين من أهالي قرية حرارة.

بعد النهائي، قام المحاسب ممدوح جاب الله بتسليم الجوائز الفردية للاعبيين المميزين خلال البطولة، وكذلك جوائز المركز الثاني لفريق البطل والمركز الأول وكأس البطولة لفريق الشوكة الحاجر الحاصل على لقب البطولة.

وتمثل دورة حرارة حلقة في سلسلة الدورات الكروية التي رعاها المحاسب ممدوح جاب الله في عموم قرى مركز حوش عيسى، إيماناً منه بدور الشباب ودعما لهم، وتأكيداً على انحيازه الكامل لهم، وتشجيعاً للرياضة التي تبني وتقرب بين الناس.

أكد المحاسب ممدوح جاب الله أن رعايته للدورات الرياضية، تمثل واجباً تجاه أهله وأحبته في عموم مركز حوش عيسى، ودعما للشباب، مشيراً إلى أن كرة القدم تعد وسيلة جيدة للتقريب بين شباب المنطقة وغيرهم من شباب محافظة البحيرة، مدللاً على ذلك بمشاركة 32 فريقاً في الدورة الأخيرة، مثلها مئات اللاعبين، الأمر الذي يجسد الهدف الحقيقي من الدورة وهو تجميع الشباب في فعالية واحدة.

وهنأ الفريق الفائز بلقب الدورة، وأيضاً فريق البطل صاحب المركز الثاني، لافتاً إلى أن انتهاء المباراة بضربات الترجيح يعكس المستوي الكبير للفريقين، مقدماً الشكر لكافة المنظمين والحكام والفرق المشاركة، ولأهالي قرية حرارة الذين أحسنوا استقبال الجميع.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى