رياضة

صلاح يقود ليفربول .. لتعادل مثير مع أرسنال

قاد نجم منتخب مصر محمد صلاح فريقه ليفربول، لتعادل صعب ومثير أمام نظيره أرسنال في قمة الجولة التاسعة من الدورى الإنجليزى الممتاز.. التى استضافها ملعب الإتحاد.

وسجل محمد صلاح ليفربول الهدف فى مرمى أرسنال ليتعادل لفريقه 2/2.

شوط المباراة الأول بدأ قويا وسريعا من الفريقين وكانت السيطرة الميدانية أكثر لأرسنال وترجم ذلك بهدف فى الدقيقة التاسعة عن طريق بوكايو ساكا من كرة خلف المدافعين حيث يراوغ أندرو روبرتسون وسجل قوية في المرمى .

لم يستسلم ليفربول وهاجم لادراك التعادل الذى تحقق في الدقيقة 18  من ركنية قابلها الهولندي فيرجيل فان دايك برأسه مسجلا هدف التعادل .

عاد أرسنال وسيطرة وسط تشجيع جنوني من 60 ألفا بالاستاذ الأرض حتى تمكن لاعب الوسط الإسباني ميكيل ميرينو من  تسجيل الهدف الثانى برأسية في الدقيقة 43.

توقف الملعب بعد استدعاء الفار للحكم أنتوني تايلور للتأكد من صحة هدف ميرينو لوجود شبهة تسلل.. ليعاود ريؤكد صحة الهدف.. وأضاف الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع هاجم خلالها ليفربول لإدراك التعادل دون جدوى لينتهى الشوط الأول بتقدم الأرسنال.

في الشوط الثاني تخلى ليفربول عن حذره الدفاعي وبدأ في مبادلة أرسنال الهجمات، بل كان الليفر الأفضل من حيث السيطرة والاستحواذ والوصول للمرمى.

وفي الدقيقة 81 نجح محمد صلاح في تسجيل هدف التعادل بعدما انطلق داخل منطقة الجزاء ليتابع كرة عرضية من داروين نونيز في شباك ديفيد رايا.

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، أما أرسنال فوصل للمركز الثالث برصيد 18 نقطة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى