عاجل
صراع إسباني على ضم مصطفى شوبيرروشتة ذهبية لطلاب الثانوية العامة لتعزيز التركيز وتجنب التوتربعد صراع مع المرض.. وفاة مريم ابنة الكاتبة رضوى العوضيالأهلي يستعجل عموتة لحسم مصير ثلاثي الفريق المعارحقيقة وجود جلسة استماع بين زيزو والزمالك لحسم الشكوىمصرع 5 أشخاص في انهيار حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بأسيوطفتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية بالمنوفية غدًا لمدة 15 يومًامستقبل أكرم توفيق يثير الجدل والأهلي فى الصورةماذا قال حسام حسن قبل مواجهة إيران؟الاتحاد الإيراني يكشف موقف فيفا من الأنشطة الترويجيةصراع إسباني على ضم مصطفى شوبيرروشتة ذهبية لطلاب الثانوية العامة لتعزيز التركيز وتجنب التوتربعد صراع مع المرض.. وفاة مريم ابنة الكاتبة رضوى العوضيالأهلي يستعجل عموتة لحسم مصير ثلاثي الفريق المعارحقيقة وجود جلسة استماع بين زيزو والزمالك لحسم الشكوىمصرع 5 أشخاص في انهيار حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بأسيوطفتح باب تظلمات الشهادة الإعدادية بالمنوفية غدًا لمدة 15 يومًامستقبل أكرم توفيق يثير الجدل والأهلي فى الصورةماذا قال حسام حسن قبل مواجهة إيران؟الاتحاد الإيراني يكشف موقف فيفا من الأنشطة الترويجية
الخبر لايف
shield_person
الجمعة 26 يونيو
رياضة 2 2 دقيقة visibility 20

إنبي يخطر الأهلي بشرط مهم قبل انتقالات الصيف.. تفاصيل

person محمد الزيني
schedule
إنبي يخطر الأهلي بشرط مهم قبل انتقالات الصيف.. تفاصيل
الأهلي يقترب من ضم ثنائي إنبي أقطاي عبد الله وعلي محمود، بينما تضع إدارة النادي البترولي شروطًا مالية إضافية لإتمام الصفقتين.

اقترب النادي الأهلي من حسم واحدة من أبرز صفقات فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما دخل في مفاوضات متقدمة للتعاقد مع الثنائي الشاب أقطاي عبد الله وعلي محمود، لاعبي إنبي. وبرز اسم اللاعبَين بقوة داخل القلعة الحمراء خلال الأشهر الماضية بعد المستويات المميزة التي قدماها مع الفريق البترولي، ما دفع الإدارة للتحرك من أجل ضمهما. وتتصدر أخبار الأهلي يقترب من ثنائي إنبي اهتمام جماهير النادي التي تترقب تدعيمات قوية قبل انطلاق الموسم الجديد.

أقطاي يوقع والأهلي ينتظر الخطوة الرسمية

كشفت مصادر مطلعة أن أقطاي عبد الله أنهى بالفعل إجراءات التوقيع على عقود انضمامه إلى الأهلي، بعد الحصول على موافقة مسؤولي إنبي ورئيس النادي أيمن الشريعي. وجاءت هذه الخطوة بعد التنسيق الكامل بين جميع الأطراف، بينما لا تزال بعض الإجراءات الرسمية في انتظار إرسال العرض النهائي من الأهلي إلى إدارة إنبي. وفي المقابل، لم يوقع علي محمود حتى الآن، رغم استمرار المفاوضات بين الطرفين، ما يجعل ملف الأهلي يقترب من ثنائي إنبي مفتوحًا لحين الانتهاء من كافة التفاصيل.

إنبي يحدد المقابل المالي

وضعت إدارة إنبي شروطها المالية للموافقة على انتقال الثنائي خلال الميركاتو الصيفي الجاري. وأكدت المصادر أن النادي البترولي طلب الحصول على 100 مليون جنيه نظير بيع اللاعبين، بواقع 60 مليون جنيه مقابل انتقال أقطاي عبد الله و40 مليون جنيه للتخلي عن علي محمود. ويعكس هذا الموقف مدى أهمية الثنائي داخل صفوف الفريق، خاصة أن ملف الأهلي يقترب من ثنائي إنبي يمثل أحد أبرز الملفات المطروحة حاليًا على طاولة المفاوضات.

امتيازات إضافية في العقود

لم تقتصر مطالب إنبي على المقابل المالي فقط، بل اشترط النادي إدراج عدد من البنود الإضافية ضمن عقود البيع. وتشمل هذه البنود الحصول على نسب مالية مرتبطة بعدد المشاركات والأهداف التي قد يسجلها اللاعبان مستقبلًا مع الأهلي. وترى إدارة النادي البترولي أن هذه الامتيازات تضمن الاستفادة من تطور اللاعبين، خصوصًا في ظل الاهتمام الكبير الذي يحظى به ملف الأهلي يقترب من ثنائي إنبي خلال الفترة الحالية.

صفقتان للمستقبل داخل القلعة الحمراء

تسعى إدارة الأهلي إلى الاستثمار في المواهب الشابة القادرة على تقديم الإضافة الفنية لسنوات طويلة، وهو ما يفسر الاهتمام بالتعاقد مع أقطاي عبد الله وعلي محمود. ويعتقد مسؤولو النادي أن الثنائي يمتلك إمكانيات كبيرة تؤهلهما للنجاح داخل الفريق الأول. ومع استمرار المفاوضات بين الطرفين، يبقى ملف الأهلي يقترب من ثنائي إنبي من أكثر الملفات سخونة في سوق الانتقالات الصيفية، انتظارًا للإعلان الرسمي عن حسم الصفقتين خلال الفترة المقبلة.

ما رأيك في هذا الخبر؟

forum

التعليقات

recommendمقالات ذات صلة

swipe