شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقيادة المهندس مجدى الخضر حملة على مركز إدكو وبحضور مفتاح عبد اللطيف - مدير عام التجارة الداخلية و سمير البلكيمى - مدير عام الرقابة التموينية أسفرت عن ضبط ١٣٥ طن قمح داخل عدد من المخازن تم تجميعهم بقصد إعادة البيع في السوق السوداء وكذا إستخدامهم كعلف حيواني وتم التحفظ على الكميات المضبوطة بالشون وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.
الإثنين.. دمنهور تستضيف خبراء من 5 وزارات للتعريف بالمشروعات الخضراء الذكية
7