عاجل
اصطحاب الهاتف إلى المرحاض.. عادة يومية تهدد صحتكرحلة البحث عن السندأسعار الذهب اليوم 27 يونيو ... استقرار بعد ارتفاع الأمسبعد رفض اعتذاره.. فادي خفاجة يوجه رسالة لأشرف زكيمنتخب مصر يؤدي صلاة الجمعة قبل مواجهة إيرانسيولة مرتقبة في يوليو.. خبير اقتصادي يوضح تحركات البنوكبدأ تلقي تظلمات إعدادية الإسماعيلية 2026 اليوم السبت لمدة 15 يومًا4 أبراج تستعد لبداية جديدة مع نهاية يونيو.. هل أنت منهم؟أمريكا تعلن شن ضربات ضد إيران بعد استهداف سفينة تجاريةبعد واقعة طبيبة شبرا الخيمة.. لماذا ترفض بعض العيادات تسليم الضرس للمريض؟اصطحاب الهاتف إلى المرحاض.. عادة يومية تهدد صحتكرحلة البحث عن السندأسعار الذهب اليوم 27 يونيو ... استقرار بعد ارتفاع الأمسبعد رفض اعتذاره.. فادي خفاجة يوجه رسالة لأشرف زكيمنتخب مصر يؤدي صلاة الجمعة قبل مواجهة إيرانسيولة مرتقبة في يوليو.. خبير اقتصادي يوضح تحركات البنوكبدأ تلقي تظلمات إعدادية الإسماعيلية 2026 اليوم السبت لمدة 15 يومًا4 أبراج تستعد لبداية جديدة مع نهاية يونيو.. هل أنت منهم؟أمريكا تعلن شن ضربات ضد إيران بعد استهداف سفينة تجاريةبعد واقعة طبيبة شبرا الخيمة.. لماذا ترفض بعض العيادات تسليم الضرس للمريض؟
الخبر لايف
shield_person
الجمعة 26 يونيو
بحراوي 2 2 دقيقة visibility 42

لا تهاون مع المتجاوزين.. إحالة ملف الأسمدة المدعمة بشبراخيت للنيابة

person ثناء القطيفي ثناء القطيفي
schedule
لا تهاون مع المتجاوزين.. إحالة ملف الأسمدة المدعمة بشبراخيت للنيابة
تجاوزات تم رصدها بشأن صرف الأسمدة المدعمة، وذلك في إطار جهود المديرية للرقابة المستمرة على مستلزمات الإنتاج الزراعي

كتبت ـ ثناء القطيفى

قرر المهندس ناصر محمد أبو طالب، وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة، إحالة جهاز جمعية عزبة حمدي الزراعية التابعة لمركز شبراخيت إلى النيابة المختصة، للتحقيق في تجاوزات تم رصدها بشأن صرف الأسمدة المدعمة، وذلك في إطار جهود المديرية للرقابة المستمرة على مستلزمات الإنتاج الزراعي وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه من المزارعين.

المديرية تواصل تنفيذ حملات المتابعة والتفتيش 

وأكد وكيل الوزارة أن المديرية تواصل تنفيذ حملات المتابعة والتفتيش على الجمعيات الزراعية بمختلف مراكز المحافظة، للتأكد من الالتزام بالضوابط المنظمة لصرف الأسمدة المدعمة ومنع أي مخالفات أو تجاوزات قد تؤثر على حقوق المزارعين.

 جولة داخل جراج مديرية الزراعة بالبحيرة

وفي سياق متصل، أجرى المهندس ناصر محمد أبو طالب جولة تفقدية داخل جراج مديرية الزراعة بالبحيرة، رافقه خلالها الدكتور ناجح عبد المنعم مدير عام الزراعة، والمهندس عوض موسى مدير المكتب الفني لوكيل الوزارة، وكان في استقبالهما المهندس محمود السكري مدير الإدارة الهندسية.

زراعة عدد من أشجار الفاكهة

واطمأن وكيل الوزارة خلال الجولة على سير العمل بالجراج، حيث تبيّن الانتهاء من إصلاح عدد من السيارات وتجهيزها للعودة إلى الخدمة والمشاركة في أعمال المديرية، كما تابع أعمال تطوير واستغلال المساحات المتاحة بالجراج، والتي شملت إزالة الحشائش والنباتات الغريبة باستخدام المبيدات الموصى بها، إلى جانب زراعة عدد من أشجار الفاكهة لتحقيق الاستغلال الأمثل للموقع.

سرعة الانتهاء من إصلاح جميع السيارات المعطلة

ووجه وكيل الوزارة بسرعة الانتهاء من إصلاح جميع السيارات المعطلة، خاصة التي تحتاج إلى أعمال عمرة أو سمكرة أو دهانات، مشددًا على أهمية الاستفادة من كامل أسطول المديرية لدعم منظومة العمل الميداني وتلبية احتياجات القطاعات المختلفة، مع سرعة الانتهاء من الإصلاحات الخفيفة والمتوسطة لضمان جاهزية المركبات للعمل في أقرب وقت.

لا تهاون مع المتجاوزين.. إحالة ملف الأسمدة المدعمة بشبراخيت للنيابة - img 20260601 wa0213
لا تهاون مع المتجاوزين.. إحالة ملف الأسمدة المدعمة بشبراخيت للنيابة - img 20260601 wa0219

ما رأيك في هذا الخبر؟

forum

التعليقات

recommendمقالات ذات صلة

swipe