الأهلي يعلن تعيين محمد يوسف رئيسًا لقطاع الناشئين رسميًا
الأهلي يعيّن محمد يوسف رئيسًا لقطاع الناشئين خلفًا لوليد سليمان ضمن خطة إعادة هيكلة شاملة استعدادًا للموسم الجديد.
15
الأهلي يعيّن محمد يوسف رئيسًا لقطاع الناشئين خلفًا لوليد سليمان ضمن خطة إعادة هيكلة شاملة استعدادًا للموسم الجديد.
أعلن الأهلي رحيل وليد سليمان عن منصبه ضمن خطة إعادة هيكلة قطاع الكرة، استعدادًا لمرحلة جديدة تستهدف تعزيز المنافسة على البطولات.
يسعى سمنة من خلال هذه التجربة إلى تعزيز خبراته المهنية تمهيدًا للعودة إلى مصر برؤية جديدة تسهم في تطوير منظومة الإدارة والوساطة الرياضية.
كتب - محمد خميس الزيني :يترقب المارد الأحمر بفارغ الصبر تحركات الثنائي ياسين منصور نائب رئيس النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ عضو مجلس الإدارة، بعد تكليف