الأهلي يعلن تعيين محمد يوسف رئيسًا لقطاع الناشئين رسميًا
الأهلي يعيّن محمد يوسف رئيسًا لقطاع الناشئين خلفًا لوليد سليمان ضمن خطة إعادة هيكلة شاملة استعدادًا للموسم الجديد.
15
الأهلي يعيّن محمد يوسف رئيسًا لقطاع الناشئين خلفًا لوليد سليمان ضمن خطة إعادة هيكلة شاملة استعدادًا للموسم الجديد.
أعلن الأهلي رحيل وليد سليمان عن منصبه ضمن خطة إعادة هيكلة قطاع الكرة، استعدادًا لمرحلة جديدة تستهدف تعزيز المنافسة على البطولات.