ألماني يدخل موسوعة جينيس بعد ابتلاع أكثر من كيلو عسل في دقيقة واحدة
سجل الألماني أندريه أورتولف إنجازًا جديدًا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعدما تمكن من تناول 1273 جرامًا من العسل خلال 60 ثانية فقط، أي ما يزيد على كيلو وربع من العسل الصافي.
7