عبد العاطي: ضرورة خفض التصعيد ووقف استهداف الإمارات
أكد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، أهمية العمل على خفض التصعيد والأهمية البالغة لوقف الاستهدافات المستهجنة للإمارات الشقيقة وباقي دول الخليج العربي بشكل فوري، محذرا من مغبة اتساع رقعة الصراع.
جاء ذلك خلال جلسة مباحثات عقد ها الوزير بدر عبد العاطي، اليوم الأحد 15 مارس، مع عبد الله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في مدينة العين الإماراتية، في إطار المحطة الثانية من جولته لعدد من الدول العربية الشقيقة، وبتوجيهات من رئيس الجمهورية.
ونقل الوزير عبد العاطي المباحثات تحيات رئيس الجمهورية إلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، كما نقل رسالة دعم كامل وتضامن تام من فخامة الرئيس السيسي والحكومة والشعب المصري إلى قيادة وحكومة وشعب دولة الإمارات الشقيقة في ظل الظروف الدقيقة والصعبة والتحديات غير المسبوقة التي تواجهها الإمارات الشقيقة والمنطقة بأسرها.
اقرأ أيضاً:
- الرئيسان السيسي ومحمد بن زايد يرحبان باتفاق وقف الحرب مع إيران وإعادة فتح مضيق هرمز
- إشادة أممية بالاستجابة الإماراتية لهجوم محطة براكة النووية
- مواعيد مباريات الجمعة 22 مايو 2026.. نيس يصطدم بلانس في نهائي كأس فرنسا والعين يواجه الجزيرة
- مصر تدين استهداف محيط محطة «براكة» النووية في الإمارات وتؤكد تضامنها الكامل
- وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي جهود خفض التصعيد ويدين استهداف محيط محطة براكة
ما رأيك في هذا الخبر؟