عاجل
السعودية والإمارات في قمة خليجي 27.. التشكيل وموعد النهائي والقنوات الناقلةتجديد الثقة في 4 نواب من «الشعب الجمهوري» بهيئات مكاتب اللجان النوعية بمجلس الشيوخالقبض على عاطل بالإسكندرية بتهمة سرقة حقيبة من سيارة مندوب مبيعاتالرئيس السيسي يصل كوريا الجنوبية في مستهل جولة آسيوية تشمل ماليزيا وإندونيسياإنقاذ رضيع بدمياط بعد اختناق مفاجئ بقطعة لحم داخل مجرى التنفستصاعد حدة الاشتباكات بين شرطة مكافحة الشغب والمتظاهرين في فرنسارسميًا.. رياض محرز في الشمال القطري بعد اجتياز الكشف الطبيقطر تتصدر سباق استضافة أولمبياد 2036.. والقائمة المختصرة في مارس 2027الزمالك يحسم موقفه من أزمة إيقاف القيد قبل لقاء الأهليرونالدو يرفض العودة لمنتخب البرتغال في وجود جيسوسالسعودية والإمارات في قمة خليجي 27.. التشكيل وموعد النهائي والقنوات الناقلةتجديد الثقة في 4 نواب من «الشعب الجمهوري» بهيئات مكاتب اللجان النوعية بمجلس الشيوخالقبض على عاطل بالإسكندرية بتهمة سرقة حقيبة من سيارة مندوب مبيعاتالرئيس السيسي يصل كوريا الجنوبية في مستهل جولة آسيوية تشمل ماليزيا وإندونيسياإنقاذ رضيع بدمياط بعد اختناق مفاجئ بقطعة لحم داخل مجرى التنفستصاعد حدة الاشتباكات بين شرطة مكافحة الشغب والمتظاهرين في فرنسارسميًا.. رياض محرز في الشمال القطري بعد اجتياز الكشف الطبيقطر تتصدر سباق استضافة أولمبياد 2036.. والقائمة المختصرة في مارس 2027الزمالك يحسم موقفه من أزمة إيقاف القيد قبل لقاء الأهليرونالدو يرفض العودة لمنتخب البرتغال في وجود جيسوس
schedule الثلاثاء 6 أكتوبر 2026 ٢٥ ربيع الآخر ١٤٤٨ هـ
الخبر لايف

"أعرف هتقبض كام ".. صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 للعاملين في الدولة بالزيادة الجديدة

person Fathi
schedule
"أعرف هتقبض كام ".. صرف مرتبات شهر أكتوبر 2023 للعاملين في الدولة بالزيادة الجديدة
تبدأ وزارة المالية، في صرف مرتبات شهر أكتوبر بالزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي، تمت الموافقة على زيادة الرواتب بواسطة مجلس النواب وقد دخلت الزيادة حيز التنفيذ.

جدول الأجور والمرتبات بعد الزيادة الجديدة

إليك جدول الأجور والمرتبات لكل الدرجات الوظيفية بالزيادة الجديدة التي ستبدأ في صرفها غدًا وتستمر لمدة 4 أيام:
  • زيادة الحد الأدنى للأجور للدرجة الممتازة من 10,800 جنيه إلى 11,100 جنيه.
  • زيادة الحد الأدنى للدرجة العالية من 8,208 جنيهات إلى 8,508 جنيهات.
  • زيادة الحد الأدنى لدرجة المدير العام من 6,912 جنيها إلى 7,212 جنيها.
  • زيادة الحد الأدنى للدرجة الأولى من 6,264 جنيها إلى 6,564 جنيها.
  • زيادة الحد الأدنى للدرجة الثانية من 5,564 جنيها إلى 5,864 جنيها.
  • زيادة الحد الأدنى للدرجة الثالثة من 5,350 جنيها إلى 5,650 جنيها.
  • زيادة الحد الأدنى للدرجة الرابعة من 4,793 جنيها إلى 5,093 جنيها.
  • زيادة الحد الأدنى للدرجة الخامسة من 4,536 جنيها إلى 4,836 جنيها.
  • زيادة الحد الأدنى للدرجة السادسة من 3,745 جنيها إلى 4,045 جنيها.
  • زيادة الحد الأدنى للموظفين الحاصلين على درجة الماجستير من 6,420 جنيها إلى 6,720 جنيها.
  • زيادة الحد الأدنى للموظفين الحاصلين على درجة الدكتوراه من 7,490 جنيها إلى 7,790 جنيها.

قرارات الرئيس السيسي بزيادة الأجور والمرتبات

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه الحكومة المصرية بزيادة الأجور والمرتبات خلال افتتاح مشروعات قومية بمدينة سدس الأمراء بمحافظة بني سويف، هي: زيادة الحد الأدنى للأجور للدرجة السادسة ليصبح 4000 جنيه بدلا 3500، وزيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية لتصبح 600 جنيه بدلا من 300 جنيه.

ما رأيك في هذا الخبر؟

forum

التعليقات

recommendمقالات ذات صلة

swipe