عاجل
التعليم تحدد آخر موعد لتسجيل استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2027تنفيذًا لتوجيهات محافظ البحيرة.. تدعيم كوبري كنيسة الضهرية وتأمين معابر أمام المدارس بـ4 مراكزمحافظ البحيرة تستقبل نقيب الصحفيين لمتابعة دورة «تحسين جودة المحتوى الصحفي»تطورات ملف عقد رعاية ملابس المنتخبات الوطنيةأليو ديانج مهدد بالرحيل عن فالنسيا في الانتقالات الشوية المقبلةقبل قمة الأحد.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز"الشعب الجمهوري" يعلن تشكيلات أمناء المحافظات والتنظيم بقطاع شمال ووسط وجنوب الصعيدالجنوط والبطاريات ومكونات السيارات.. ماذا تقدم شركات الإنتاج الحربي في «أوتوتيك 2026»؟حزب الشعب الجمهوري يعلن تشكيلات أمناء المحافظات وأمناء التنظيم بقطاع شرق الدلتاالمحكمة الرياضية تكشف تطورات حسم لقب أمم إفريقيا بين المغرب والسنغالالتعليم تحدد آخر موعد لتسجيل استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2027تنفيذًا لتوجيهات محافظ البحيرة.. تدعيم كوبري كنيسة الضهرية وتأمين معابر أمام المدارس بـ4 مراكزمحافظ البحيرة تستقبل نقيب الصحفيين لمتابعة دورة «تحسين جودة المحتوى الصحفي»تطورات ملف عقد رعاية ملابس المنتخبات الوطنيةأليو ديانج مهدد بالرحيل عن فالنسيا في الانتقالات الشوية المقبلةقبل قمة الأحد.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز"الشعب الجمهوري" يعلن تشكيلات أمناء المحافظات والتنظيم بقطاع شمال ووسط وجنوب الصعيدالجنوط والبطاريات ومكونات السيارات.. ماذا تقدم شركات الإنتاج الحربي في «أوتوتيك 2026»؟حزب الشعب الجمهوري يعلن تشكيلات أمناء المحافظات وأمناء التنظيم بقطاع شرق الدلتاالمحكمة الرياضية تكشف تطورات حسم لقب أمم إفريقيا بين المغرب والسنغال
schedule الخميس 8 أكتوبر 2026 ٢٧ ربيع الآخر ١٤٤٨ هـ
الخبر لايف

تعرف علي موعد صرف الزيادة الجديدة في المرتبات للعاملين بالحكومة

person Fathi
schedule
تعرف علي موعد صرف الزيادة الجديدة في المرتبات للعاملين بالحكومة
يترقب العاملون في الجهاز الإداري للدولة بمختلف هيئاته ومؤسساته الحكومية تطبيق زيادة الحد الأدنى للأجور في عام 2024 والتعرف على الموعد الجديد للزيادة التي أمر بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ضمن حزمة الحماية الاجتماعية.

زيادة الحد الأدني للأجور

وفي هذا السياق، وجه السيسي بزيادة الحد الأدنى للأجور بنسبة 50% ليصل إلى 6 آلاف جنيه شهريًا، بالإضافة إلى زيادة أجور العاملين في الدولة والهيئات الاقتصادية بحد أدنى يتراوح بين 1000 إلى 1200 جنيه شهريًا وفقًا للدرجة الوظيفية، وذلك اعتبارًا من شهر مارس 2024 القادم.

موعد تطبيق الحد الأدني للأجور

سيتم تطبيق الحد الأدنى للأجور والزيادة الجديدة اعتبارًا من 1 مارس 2024، وفقًا لوزارة المالية. يجب الإشارة إلى أن هذه الزيادة هي الزيادة الثامنة في عهد الرئيس السيسي للعاملين في الجهاز الإداري للدولة، والقطاعات الحكومية والعامة والأعمال العامة، وتشمل الفئات المشمولة بقانون الخدمة المدنية رقم 81 لعام 2016 وأولئك الذين ليسوا مشمولين به.

ما رأيك في هذا الخبر؟

forum

التعليقات

recommendمقالات ذات صلة

swipe