عاجل
التعليم تحدد آخر موعد لتسجيل استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2027تنفيذًا لتوجيهات محافظ البحيرة.. تدعيم كوبري كنيسة الضهرية وتأمين معابر أمام المدارس بـ4 مراكزمحافظ البحيرة تستقبل نقيب الصحفيين لمتابعة دورة «تحسين جودة المحتوى الصحفي»تطورات ملف عقد رعاية ملابس المنتخبات الوطنيةأليو ديانج مهدد بالرحيل عن فالنسيا في الانتقالات الشوية المقبلةقبل قمة الأحد.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز"الشعب الجمهوري" يعلن تشكيلات أمناء المحافظات والتنظيم بقطاع شمال ووسط وجنوب الصعيدالجنوط والبطاريات ومكونات السيارات.. ماذا تقدم شركات الإنتاج الحربي في «أوتوتيك 2026»؟حزب الشعب الجمهوري يعلن تشكيلات أمناء المحافظات وأمناء التنظيم بقطاع شرق الدلتاالمحكمة الرياضية تكشف تطورات حسم لقب أمم إفريقيا بين المغرب والسنغالالتعليم تحدد آخر موعد لتسجيل استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2027تنفيذًا لتوجيهات محافظ البحيرة.. تدعيم كوبري كنيسة الضهرية وتأمين معابر أمام المدارس بـ4 مراكزمحافظ البحيرة تستقبل نقيب الصحفيين لمتابعة دورة «تحسين جودة المحتوى الصحفي»تطورات ملف عقد رعاية ملابس المنتخبات الوطنيةأليو ديانج مهدد بالرحيل عن فالنسيا في الانتقالات الشوية المقبلةقبل قمة الأحد.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز"الشعب الجمهوري" يعلن تشكيلات أمناء المحافظات والتنظيم بقطاع شمال ووسط وجنوب الصعيدالجنوط والبطاريات ومكونات السيارات.. ماذا تقدم شركات الإنتاج الحربي في «أوتوتيك 2026»؟حزب الشعب الجمهوري يعلن تشكيلات أمناء المحافظات وأمناء التنظيم بقطاع شرق الدلتاالمحكمة الرياضية تكشف تطورات حسم لقب أمم إفريقيا بين المغرب والسنغال
schedule الخميس 8 أكتوبر 2026 ٢٧ ربيع الآخر ١٤٤٨ هـ
الخبر لايف

موعد تطبيق زيادة الحد الأدنى لأجور العاملين فى القطاع الخاص

person Fathi
schedule
موعد تطبيق زيادة الحد الأدنى لأجور العاملين فى القطاع الخاص
يترقب الآلاف من العاملين في القطاع الخاص، تطبيق زيادة الحد الأدني للأجور للعاملين في القطاع الخاص بعد اتخاذ قرار من قبل المجلس القومي للأجور بزيادة الحد الأدنى لأجور العاملين في القطاع الخاص إلى 3500 جنيه بدلاً من 3000 جنيه، وزيادة العلاوة الدورية السنوية إلى 200 جنيه بدلاً من 100 جنيه كحد أدنى.

موعد تطبيق زيادة الحد الأدنى لأجور العاملين فى القطاع الخاص

من المقرر أن يتم تنفيذ هذه الزيادات اعتبارًا من يناير 2024، وسيتم تطبيقها دون استثناءات. ويعكس هذا القرار الجديد استمرارية الزيادات المتتالية في الحد الأدنى للأجور، وذلك لمواكبة التحديات الاقتصادية التي تواجهها البلاد والعالم. ف وقد شهد الحد الأدنى للأجور ارتفاعًا مستمرًا خلال العامين الماضيين، حيث ارتفع من 2400 جنيه في يناير 2022 إلى 2700 جنيه في يناير 2023، ثم إلى 3000 جنيه في يوليو 2023، والآن وصل إلى 3500 جنيه بداية من عام 2024.

ما رأيك في هذا الخبر؟

forum

التعليقات

recommendمقالات ذات صلة

swipe