عاجل
خروج قطار منوف رقم 615 عن القضبان داخل محطة بنها دون إصاباترئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بمحافظة جنوب سيناءرابط نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2026 برقم الجلوسبالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيليةالجريدة الرسمية تنشر قرارًا رئاسيًا بالعفو عن بعض المحكوم عليهم احتفالًا بذكرى 30 يونيو1118 إصابة و291 وفاة.. الإيبولا يواصل الانتشار في جمهورية الكونغوالصحافة القطرية تتحسر على خروج العنابي من المونديالطريقة تأهل منتخب مصر دون لعب مباراة إيران في كأس العالممواصفات امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2026 كاملة بالتفصيلنتيجة الشهادة الإعدادية 2026 بأسيوط.. موعد الإعلان ورابط الاستعلام الرسمي برقم الجلوسخروج قطار منوف رقم 615 عن القضبان داخل محطة بنها دون إصاباترئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بمحافظة جنوب سيناءرابط نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2026 برقم الجلوسبالاسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسماعيليةالجريدة الرسمية تنشر قرارًا رئاسيًا بالعفو عن بعض المحكوم عليهم احتفالًا بذكرى 30 يونيو1118 إصابة و291 وفاة.. الإيبولا يواصل الانتشار في جمهورية الكونغوالصحافة القطرية تتحسر على خروج العنابي من المونديالطريقة تأهل منتخب مصر دون لعب مباراة إيران في كأس العالممواصفات امتحان اللغة العربية للثانوية العامة 2026 كاملة بالتفصيلنتيجة الشهادة الإعدادية 2026 بأسيوط.. موعد الإعلان ورابط الاستعلام الرسمي برقم الجلوس
الخبر لايف
shield_person
الخميس 25 يونيو
أخبار المحافظات 2 2 دقيقة visibility 14

نائب محافظ أسوان يستقبل مديري المستشفيات الجدد لدعم المنظومة الصحية

person Abuzakeer@yahoo.com
schedule
نائب محافظ أسوان يستقبل مديري المستشفيات الجدد لدعم المنظومة الصحية

في إطار جهود محافظة أسوان للارتقاء بالمنظومة الصحية وتحسين مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، وجه المهندس عمرو لاشين، محافظ أسوان، باستقبال مديري المستشفيات الجدد، وذلك لدعم جهود تطوير القطاع الصحي وتعزيز كفاءة الإدارة داخل المنشآت الطبية بالمحافظة.

واستقبل أسامة رزق داود، نائب محافظ أسوان، مديري المستشفيات الجدد بحضور الدكتور محمد نشأت، رئيس إقليم الصعيد والقائم بتيسير أعمال فرع هيئة الرعاية الصحية بأسوان، والدكتور أحمد حماد نائب مدير الفرع، حيث تم التأكيد على أهمية تكامل الجهود بين مختلف الجهات المعنية بالقطاع الصحي لتحقيق الاستفادة المثلى من الإمكانات المتاحة والارتقاء بمستوى الأداء داخل المستشفيات والمنشآت الصحية.

ونقل نائب المحافظ توجيهات محافظ أسوان بضرورة العمل بروح الفريق الواحد، والتعامل السريع مع أي معوقات قد تواجه سير العمل داخل المستشفيات، مع التركيز على تحسين جودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، وتوفير بيئة صحية آمنة تسهم في تحقيق رضا المواطنين عن مستوى الخدمة.

وشهد اللقاء مناقشة عدد من المحاور المهمة، في مقدمتها دعم جهود تطوير المنظومة الصحية بالمحافظة، وتحقيق التكامل بين المستشفيات والمنشآت الصحية لتقديم خدمات طبية وعلاجية متكاملة، إلى جانب رفع كفاءة الأداء الإداري والفني داخل المستشفيات وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

كما تم التأكيد على أهمية حسن استقبال المرضى والمترددين على المستشفيات، والتعامل الإنساني معهم بما يعكس الدور المجتمعي للقطاع الصحي، فضلاً عن تعزيز التنسيق المستمر بين هيئة الرعاية الصحية ومديرية الشؤون الصحية للاستجابة السريعة لمطالب واحتياجات المواطنين.

وتناول اللقاء كذلك متابعة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، ودعم الكوادر الطبية وأطقم التمريض بما يضمن استمرار تقديم الخدمة الصحية بالكفاءة المطلوبة داخل مختلف المنشآت الطبية بالمحافظة.

وضمت قائمة مديري المستشفيات والمسؤولين الجدد المشاركين في اللقاء: الدكتور أحمد درغام مدير مستشفى الصداقة، والدكتور أبو المجد أبو الوفا مدير مستشفى المسلة، والدكتور أحمد أبو رواح مدير مستشفى كوم أمبو، والدكتور محمد أبو الوفا مدير مستشفى دراو، والدكتور محمد شتات مدير مستشفى النيل بإدفو، والدكتورة سلوى حسن نائب مدير مستشفى الصداقة والقائم بأعمال مدير مستشفى الرمد، والدكتور محمد الطلي مدير معهد الأورام، والدكتور شوقي عبد العظيم مسؤول الكلى بالمحافظة، والدكتورة كريمة جابر مدير إدارة الرعاية الثانوية والثالثية، والدكتور نجيب نجيب مدير الرعاية الأولية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص محافظة أسوان على دعم وتطوير القطاع الصحي، والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، بما يسهم في تحقيق أفضل مستويات الرعاية الصحية داخل مختلف المنشآت الطبية بالمحافظة.

ما رأيك في هذا الخبر؟

forum

التعليقات

recommendمقالات ذات صلة

swipe