عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2026 بالفيوم .. استعلم الآن برقم الجلوساصطحاب الهاتف إلى المرحاض.. عادة يومية تهدد صحتكرحلة البحث عن السندأسعار الذهب اليوم 27 يونيو ... استقرار بعد ارتفاع الأمسبعد رفض اعتذاره.. فادي خفاجة يوجه رسالة لأشرف زكيمنتخب مصر يؤدي صلاة الجمعة قبل مواجهة إيرانسيولة مرتقبة في يوليو.. خبير اقتصادي يوضح تحركات البنوكبدأ تلقي تظلمات إعدادية الإسماعيلية 2026 اليوم السبت لمدة 15 يومًا4 أبراج تستعد لبداية جديدة مع نهاية يونيو.. هل أنت منهم؟أمريكا تعلن شن ضربات ضد إيران بعد استهداف سفينة تجاريةنتيجة الشهادة الإعدادية 2026 بالفيوم .. استعلم الآن برقم الجلوساصطحاب الهاتف إلى المرحاض.. عادة يومية تهدد صحتكرحلة البحث عن السندأسعار الذهب اليوم 27 يونيو ... استقرار بعد ارتفاع الأمسبعد رفض اعتذاره.. فادي خفاجة يوجه رسالة لأشرف زكيمنتخب مصر يؤدي صلاة الجمعة قبل مواجهة إيرانسيولة مرتقبة في يوليو.. خبير اقتصادي يوضح تحركات البنوكبدأ تلقي تظلمات إعدادية الإسماعيلية 2026 اليوم السبت لمدة 15 يومًا4 أبراج تستعد لبداية جديدة مع نهاية يونيو.. هل أنت منهم؟أمريكا تعلن شن ضربات ضد إيران بعد استهداف سفينة تجارية
الخبر لايف
shield_person
السبت 27 يونيو
أخبار المحافظات 2 2 دقيقة visibility 13

ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة قبل ترويجها بأحد مطاعم أسيوط

person Abuzakeer@yahoo.com
schedule
ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة قبل ترويجها بأحد مطاعم أسيوط
ضبط أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي في أسيوط
حملة تموينية مكبرة بأسيوط تنجح في ضبط 425 كيلو جرامًا من الأسماك الفاسدة قبل وصولها لأحد المطاعم، ومحافظ أسيوط يؤكد استمرار الحملات الرقابية لحماية صحة المواطنين.

أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، استمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمنشآت الغذائية بمختلف مراكز وأحياء المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وحرصًا على حماية صحة المواطنين والتأكد من سلامة السلع والمنتجات الغذائية المتداولة، مشددًا على عدم التهاون مع أي مخالفات تمس الصحة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين.

وأوضح المحافظ أن مديرية التموين والتجارة الداخلية، برئاسة المهندس خالد محمد أحمد وكيل وزارة التموين، تواصل جهودها الرقابية بالتنسيق مع الجهات المعنية لإحكام الرقابة على الأسواق والسلع الغذائية، والتصدي لكافة صور الغش التجاري وتداول المنتجات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

ضبط أسماك غير صالحة للاستهلاك

وأشار محافظ أسيوط إلى أن حملة تموينية مشتركة تمكنت من استيقاف سيارة نصف نقل مبردة بدائرة حي شرق مدينة أسيوط، حيث أسفرت أعمال الفحص والمعاينة عن ضبط نحو 425 كيلو جرامًا من الأسماك الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي داخل السيارة.

وأضاف أن الشحنة كانت في طريقها إلى أحد مطاعم الأسماك بمدينة أسيوط، قبل أن تتمكن الحملة من ضبطها ومنع طرحها أو تداولها للمواطنين.

حملة مشتركة بين التموين والطب البيطري

وجاءت الحملة برئاسة أحمد سيد أحمد ومحمد خلف أبو سليم، مأموري الضبط القضائي بمديرية التموين، وبمشاركة الدكتور إسلام محمود عبدالسلام مدير مديرية الطب البيطري.

وتم التحفظ على الكميات المضبوطة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير المحاضر الخاصة بالواقعة، مع إخطار الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات واتخاذ ما يلزم وفقًا للقانون.

استمرار الحملات الرقابية بالمحافظة

وشدد اللواء محمد علوان على استمرار الحملات المفاجئة بمختلف أنحاء المحافظة، خاصة على المنشآت الغذائية ومحال بيع وتداول الأسماك واللحوم والسلع الاستهلاكية، مؤكدًا أن أجهزة المحافظة لن تسمح بتداول أي منتجات مجهولة المصدر أو غير مطابقة للاشتراطات الصحية.

وأكد المحافظ أن حماية صحة المواطنين تأتي على رأس أولويات العمل التنفيذي، مشيرًا إلى مواصلة التنسيق بين مديريات التموين والطب البيطري والصحة والأجهزة الرقابية المختلفة لضبط الأسواق والتأكد من سلامة المنتجات الغذائية المتداولة، واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية ضد المخالفين حفاظًا على سلامة المواطنين.

ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة قبل ترويجها بأحد مطاعم أسيوط
ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة قبل ترويجها بأحد مطاعم أسيوط
ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة قبل ترويجها بأحد مطاعم أسيوط
ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة قبل ترويجها بأحد مطاعم أسيوط
ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة قبل ترويجها بأحد مطاعم أسيوط
ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة قبل ترويجها بأحد مطاعم أسيوط
ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة قبل ترويجها بأحد مطاعم أسيوط
ضبط 425 كيلو أسماك فاسدة قبل ترويجها بأحد مطاعم أسيوط

ما رأيك في هذا الخبر؟

forum

التعليقات

recommendمقالات ذات صلة

swipe