رئيس الوزراء يشهد احتفال الخارجية المصرية بمرور 200 عام على تأسيسها
رئيس الوزراء يشارك في احتفال وزارة الخارجية بمرور 200 عام على تأسيسها، ويفتتح المتحف الجديد الذي يوثق تاريخ الدبلوماسية المصرية عبر قرنين من الزمن.
8
رئيس الوزراء يشارك في احتفال وزارة الخارجية بمرور 200 عام على تأسيسها، ويفتتح المتحف الجديد الذي يوثق تاريخ الدبلوماسية المصرية عبر قرنين من الزمن.
استقبل الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية قطر، لبحث سبل تعزيز العلاقات المصرية القطرية وتنسيق المواقف بشأن التطورات الإقليمية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والمفاوضات الأمريكية الإيرانية، بما يسهم في دعم الأمن والاستقرار بالمنطقة.
استقبل د. بدر عبد العاطي وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، النائب محمد أبو هميلة رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، اليوم الخميس، و