عاجل
اصطحاب الهاتف إلى المرحاض.. عادة يومية تهدد صحتكرحلة البحث عن السندأسعار الذهب اليوم 27 يونيو ... استقرار بعد ارتفاع الأمسبعد رفض اعتذاره.. فادي خفاجة يوجه رسالة لأشرف زكيمنتخب مصر يؤدي صلاة الجمعة قبل مواجهة إيرانسيولة مرتقبة في يوليو.. خبير اقتصادي يوضح تحركات البنوكبدأ تلقي تظلمات إعدادية الإسماعيلية 2026 اليوم السبت لمدة 15 يومًا4 أبراج تستعد لبداية جديدة مع نهاية يونيو.. هل أنت منهم؟أمريكا تعلن شن ضربات ضد إيران بعد استهداف سفينة تجاريةبعد واقعة طبيبة شبرا الخيمة.. لماذا ترفض بعض العيادات تسليم الضرس للمريض؟اصطحاب الهاتف إلى المرحاض.. عادة يومية تهدد صحتكرحلة البحث عن السندأسعار الذهب اليوم 27 يونيو ... استقرار بعد ارتفاع الأمسبعد رفض اعتذاره.. فادي خفاجة يوجه رسالة لأشرف زكيمنتخب مصر يؤدي صلاة الجمعة قبل مواجهة إيرانسيولة مرتقبة في يوليو.. خبير اقتصادي يوضح تحركات البنوكبدأ تلقي تظلمات إعدادية الإسماعيلية 2026 اليوم السبت لمدة 15 يومًا4 أبراج تستعد لبداية جديدة مع نهاية يونيو.. هل أنت منهم؟أمريكا تعلن شن ضربات ضد إيران بعد استهداف سفينة تجاريةبعد واقعة طبيبة شبرا الخيمة.. لماذا ترفض بعض العيادات تسليم الضرس للمريض؟
الخبر لايف
shield_person
الجمعة 26 يونيو
أخبار المحافظات 1 1 دقيقة visibility 24

ضبط ربع طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بسوهاج

person ثناء القطيفي ثناء القطيفي
schedule
ضبط ربع طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بسوهاج
ضبط كميات كبيرة من اللحوم والدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي

في إطار جهود الرقابة المكثفة لحماية صحة المواطنين وضبط الأسواق، شنت مديرية التموين بمحافظة سوهاج، بالتنسيق مع هيئة سلامة الغذاء، حملة تفتيشية على أحد الهايبرات بحي شرق سوهاج، أسفرت عن ضبط كميات كبيرة من اللحوم والدواجن غير الصالحة للاستهلاك الآدمي. وكشفت الحملة عن وجود ربع طن من اللحوم والكبدة المجمدة وأوراك الدجاج الفاسدة، في واقعة تثير القلق بشأن تداول الأغذية غير المطابقة للاشتراطات الصحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات المضبوطة.

التحفظ على المضبوطات

وأوضح الدكتور سامح التوني وكيل وزارة التموين بسوهاج أن الحملة جاءت في إطار المتابعة المستمرة للأسواق والتأكد من صلاحية المنتجات الغذائية المعروضة للمواطنين، حيث أسفرت أعمال التفتيش والفحص عن ضبط الكميات المشار إليها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وقد تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة بقسم ثان سوهاج، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على جهات التحقيق المختصة.

استمرار الحملات التموينية والرقابية المكثفة

وأكد محافظ سوهاج اللواء طارق راشد على ضرورة استمرار الحملات التموينية والرقابية المكثفة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، مشددًا على عدم التهاون مع أي مخالفات تمس صحة المواطنين أو تتعلق بتداول سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، حفاظًا على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

ما رأيك في هذا الخبر؟

forum

التعليقات

recommendمقالات ذات صلة

swipe