بعد الوعكة الصحية.. ميدو يعود إلى "هنا المونديال" وشوبير ولميس يستقبلانه
ميدو يعود إلى "هنا المونديال 2026".. وشوبير ولميس الحديدي يفاجئانه داخل الاستوديو
ميدو يستأنف تقديم البرنامج بعد تعافيه
شهدت حلقة، مساء الجمعة، من برنامج "هنا المونديال 2026" المذاع عبر قناة النهار، عودة الكابتن أحمد حسام ميدو إلى تقديم البرنامج، وذلك بعد تماثله للشفاء من الأزمة الصحية الطارئة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.
واستقبل جمهور البرنامج ظهور ميدو مجددًا على الشاشة، بعدما غاب عن تقديم الحلقات الأخيرة بسبب حالته الصحية، ليؤكد عودته لمتابعة تغطية أحداث بطولة كأس العالم 2026.
أحمد شوبير يحرص على تهنئته
وفي لفتة مميزة، حرص الإعلامي أحمد شوبير على الحضور إلى استوديو البرنامج خصيصًا لتهنئة ميدو بعودته، متمنيًا له دوام الصحة والعافية.
وجاءت زيارة شوبير رغم ارتباطه بتقديم الاستوديو التحليلي لمباراة منتخب مصر وإيران بعد ساعات قليلة، في إطار منافسات بطولة كأس العالم 2026، وهو ما عكس روح الود والزمالة بينهما.
لميس الحديدي تطمئن على ميدو
كما شهدت الحلقة حضور الإعلامية لميس الحديدي إلى الاستوديو، حيث وجهت التحية إلى ميدو وأحمد شوبير، وحرصت على الاطمئنان على الحالة الصحية لميدو بعد الأزمة التي تعرض لها مؤخرًا.
وأعربت الحديدي عن سعادتها بعودته إلى الشاشة، متمنية له دوام الصحة والنجاح خلال الفترة المقبلة.
إعلان عودة برنامج “الصورة”
وخلال ظهورها في الاستوديو، أعلنت لميس الحديدي على الهواء استئناف تقديم برنامجها اليومي "الصورة" عبر شاشة قناة النهار، اعتبارًا من غد السبت.
ويأتي ذلك بالتزامن مع استمرار القناة في تقديم تغطية خاصة لبطولة كأس العالم 2026، من خلال مجموعة من البرامج والاستوديوهات التحليلية التي يشارك فيها عدد من أبرز الإعلاميين والنجوم الرياضيين.
اقرأ أيضاً:
ما رأيك في هذا الخبر؟