رئيس مجلس الشيوخ يبحث التعاون المشترك مع سفير السعودية
استقبل المستشار عصام فريد رئيس مجلس الشيوخ، اليوم الخميس، بمقر المجلس، صالح الحصيني، سفير المملكة العربية السعودية لدى جمهورية مصر العربية.
تناول الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية في مختلف المجالات، بما يعكس عمق الروابط التاريخية والاستراتيجية التي تجمع البلدين الشقيقين.
وأكد رئيس مجلس الشيوخ خلال اللقاء أهمية مواصلة التنسيق والتشاور بين الجانبين و زيادة الوفود البرلمانية لتبادل الرؤى فى القضايا ذات الاهتمام المشترك ،بما يسهم في دعم المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين.

كما أكد رئيس المجلس ان أمن السعودية و دول الخليح جزء لا يتجزأ من الأمن القومى المصرى و أن مصر و السعودية جناحى الأمة العربية و الركيزتين الاساسيتين للأمن و استقرار الاقليمى .
من جانبه، أعرب السفير السعودي عن تقديره للعلاقات المصرية السعودية، مؤكدًا حرص المملكة على استمرار التنسيق والتعاون مع مصر في مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين و الامة العربية و الإسلامية.
و حضر اللقاء وكيلا مجلس الشيوخ اللواء احمد العوضى و المستشار فارس سعد و المستشار الدكتور احمد عبد الغنى امين عام المجلس.
اقرأ أيضاً:
- رئيس مجلس الشيوخ يهنىء وزير الخارجية بمناسبة مرور مائتى عام على تأسيس وبدء مسيرة الدبلوماسية المصرية
- سيف زاهر: الفان زون فكرة عبقرية خارج الصندوق أثبتت بها المتحدة ريادتها الإعلامية
- لحماية أموال المواطنين.. حلمي جاويش يقترح منظومة رقابية جديدة للمشروعات العقارية
- ولاء هرماس: دور الانعقاد الأول بمجلس الشيوخ شهد أداءً برلمانياً مميزاً
- صناعة الشيوخ توصي بتقديم حوافز ضريبية وإجرائية للشركات الناشئة
ما رأيك في هذا الخبر؟
التعليقات
recommendمقالات ذات صلة