عاجل
إحالة لجنة جمع الكلاب الضالة للتحقيق ببورسعيدسعر الذهب اليوم الإثنين 5 أكتوبر 2026.. استقرار عيار 21الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الإثنين 5 أكتوبر 2026وزير الخارجية الصيني: نحرص على تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع مصركيف تتخلص من الأرق؟.. 6 خطوات لنوم أفضلأمريكا تسحب قاذفات B-1 من بريطانيا بعد إحباط مخطط لاستهداف قاعدة فيرفوردوزير الخارجية: لن ننجر وراء التصعيد الإثيوبيإسبانيا وكرواتيا في مواجهة قوية بدوري الأمم الأوروبية.. الموعد والقنوات الناقلةمنتخب مصر يسقط أمام جنوب أفريقيا بهدف في مباراة ودية باستاد القاهرةزحام على LRT.. إقبال كبير من عدلي منصور للعاصمةإحالة لجنة جمع الكلاب الضالة للتحقيق ببورسعيدسعر الذهب اليوم الإثنين 5 أكتوبر 2026.. استقرار عيار 21الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الإثنين 5 أكتوبر 2026وزير الخارجية الصيني: نحرص على تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع مصركيف تتخلص من الأرق؟.. 6 خطوات لنوم أفضلأمريكا تسحب قاذفات B-1 من بريطانيا بعد إحباط مخطط لاستهداف قاعدة فيرفوردوزير الخارجية: لن ننجر وراء التصعيد الإثيوبيإسبانيا وكرواتيا في مواجهة قوية بدوري الأمم الأوروبية.. الموعد والقنوات الناقلةمنتخب مصر يسقط أمام جنوب أفريقيا بهدف في مباراة ودية باستاد القاهرةزحام على LRT.. إقبال كبير من عدلي منصور للعاصمة
schedule الأحد 4 أكتوبر 2026 ٢٣ ربيع الآخر ١٤٤٨ هـ
الخبر لايف

موعد زيادة المرتبات والمعاشات والحد الأدنى للأجور بعد قرارات الرئيس السيسي

person Fathi
schedule
موعد زيادة المرتبات والمعاشات والحد الأدنى للأجور بعد قرارات الرئيس السيسي
أعلنت وزارة المالية اليوم موعد تنفيذ زيادة المرتبات والعلاوات والإعفاءات الضريبية، حيث من المتوقع أن يتم تطبيقها اعتبارًا من شهر أكتوبر المقبل، وفقًا لتوجيهات الرئيس السيسي، ستُحيل قوانين حزمة الحوافز والزيادات الجديدة للعاملين في الدولة وأصحاب المعاشات إلى مجلس النواب فور انعقاده في أكتوبر.

موعد زيادة المرتبات والمعاشات

وأفادت وزارة المالية أنه من المتوقع صرف هذه المنح، بما في ذلك زيادة المرتبات للمستفيدين من قرارات السيسي، ابتداءً من شهر أكتوبر المقبل.

قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي

وتشمل الزيادات أيضًا زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية، حيث سترتفع إلى 600 جنيه شهريًا بدلاً من 300 جنيه، لجميع العاملين في الجهاز الإداري للدولة على مختلف المستويات الوظيفية. كما تم زيادة الحد الأدنى للدخل للدرجة السادسة ليصبح 4,000 جنيه بدلاً من 3,500 جنيه، وتم زيادة الحد الأدنى لجميع الدرجات الوظيفية الأعلى بمقدار لا يقل عن 500 جنيه لجميع العاملين في الجهاز الإداري للدولة والهيئات الاقتصادية. وتم أيضًا زيادة حد الإعفاء الضريبي على الدخل بنسبة 25% إضافية، حيث أصبح 45,000 جنيه بدلاً من 36,000 جنيه.

ما رأيك في هذا الخبر؟

forum

التعليقات

recommendمقالات ذات صلة

swipe